en ar

نبذة عنا


بوابتك إلى فهم الثقافة السعودية

عن ICPRC

بوابتك إلى فهم الثقافة السعودية

باعتبار المملكة اليوم وجهه حضارية عالمية يقدُم لها الناس من كافة انحاء العالم، نقدم أنفسنا كشركة سعودية تعمل في مجال التواصل الحضاري للمساهمة في تعزيز قيم ومهارات التواصل العالمي.، وذلك عبر التعريف بتاريخنا الممتد وقيمنا الجميلة والإنجازات الكبيرة التي تشهدها بلادنا تحت مظلة رؤية 2030 من خلال تقديم برامج تدريبية وتعريفية في مجالات التواصل الحضاري والعلاقات الدولية.

نسعى الى اختيار برامجنا التدريبية والتعريفية بعناية كبيرة من خلال استخدام التكنولوجيا المتطورة في وسائل العرض التفاعلية والمحتوى المعرفي المميز والمدربين العالميين والسعوديين ذوي الخبرات والمهارات العالية والأنشطة والزيارات التي تجعل من برامجنا رحلة ممتعة وغنية بالمعرفة لترك الأثر الدائم.

كذلك تقدم شركة التواصل العالمي الاستشارات والدراسات للمؤسسات والشركات السعودية والعالمية عبر مجموعة من الخبراء السعوديين والعالميين في مجالات الثقافة والتواصل.

تؤمن   ICPRC ان جهودها في مجال الثقافة والتواصل الحضاري سيكون لها الأثر في تعزيز مهارات التواصل الحضاري لدى  السعوديين و الأجانب القادميين لنا من الخارج لجعل تجربة زيارتهم للسعودية او العمل فيها تجربة ذات نتائج مدهشة.

لماذا نحن؟

نعزز الوعي في التنوع بين الثقافات والفهم المشترك ونطور القدرات في الاندماج مع الثقافة السعودية والعالمية.

الرؤية

نسعى الى احداث وعي في التواصل الحضاري بين المجتمع السعودي ومجتمعات العالم الأخرى لجعل تجربة العيش في السعودية مذهلة.

الرسالة

تحقيق الريادة في برامج التواصل الحضاري وتقديم الاستشارات المتخصصة للمؤسسات والشركات السعودية والعالمية.

معًا لبناء مجتمعات متنوعة

نسعى جاهدين لخلق وعي بالتواصل الثقافي بين المجتمع السعودي والمجتمعات الأخرى في العالم لجعل الحياة في المملكة العربية السعودية تجربة لا تنسى.